المنتدى الرسمى لعمرو دياب
عزيزي الزائر نتمنى دخولك والتسجيل في شبكة الرواد السورية على الرابط التالي http://ajajweb.yoo7.com/ نحن بانتظار تشريفكم


منتديات عمرو دياب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noura
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 932
العمر : 33
الدولة او المدينة : ليبيا-طرابلس
ماذا تعمل؟ : مهندسة معمارية وديكور
ماهي هواياتك؟ : سياحةومتابعة كل جديد
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الأحد أكتوبر 05, 2008 1:27 pm

الكذب:

هو طوق النجاة لكثير من الرجال ، حيث يجعلك تفقد الثقة في كل من حولك حتي من هو صادق منهم ، لذا يقدم لكِ الخبراء ،بعض الأشياء المهمة التي تساعدك على كشف الرجل الكذاب



زيغ النظر :

في العادة يطلب المستمع من المتحدث أن ينظر في عينيه مباشرة، لمعرفة ما إذا كان كاذباً أم لا فإذا زاغ نظره أثناء الحديث فهو كاذب، وهذه أمارة جيدة تستخدمها شعوب الدنيا، لكن لابد أن نتذكر أن المتمرسين علي الكذب يحاولون التهرب من النظر إلي عينيك مباشرة.



التكلف العصبي :

يحب الكذاب الظهور بمنظر الجاد في سمات وجهه وفي نبرات صوته، كما يختار كلمات مؤثرة، لكنه لا يدرك أنه يكشف نفسه ببعض التصرفات العصبية اللا إرادية، كمسح النظارة، ولمس الوجه، وغير ذلك من الإشارات العصبية التي تنم عن الكذب.



استخدام كلمات قليلة :

المعتادون علي الكذب يستخدمون أقل عدد ممكن من الكلمات ويتكلمون ببطء، وهم في الحقيقة يفكرون فيما يقولون من أكاذيب ويحاولون ترجمة تخيلاتهم، وهناك أيضاً كذابون يستخدمون العكس تماماً ليثبتوا أنهم صادقون، لأنهم يعرفون أنهم إذا تكلموا بسرعة وتحدثوا كثيراً يربكون المستمع ، فلا يجد وقتاً لاكتشاف كذبهم.



التكرار :

الكذاب يميل عادة إلي استخدام نفس الكلمات مرات متتالية ، وكذلك نفس المبررات ليظهر أن موقفه ثابت طوال الوقت .




منقول .. عشان نكشف الكذابين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jana passem
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5145
العمر : 30
الدولة او المدينة : مصر
ماذا تعمل؟ : طالبة
ماهي هواياتك؟ : الرسم
Personalized field : 0
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الإثنين أكتوبر 06, 2008 2:53 pm

مرسى نورا

_________________
مش عايزة غيرك انت... والله بحبك انت
والحب كله انت ...وانت النااااااااااس كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noura
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 932
العمر : 33
الدولة او المدينة : ليبيا-طرابلس
ماذا تعمل؟ : مهندسة معمارية وديكور
ماهي هواياتك؟ : سياحةومتابعة كل جديد
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 9:30 am

مشكورة

على المرور

_________________
ومامن كاتب إلا سيفنى ...

ويبقي الدهر ماكتبت يداه ...

فلا تكتب بيديك غير شيء ...

يسرك في الآخرة أن تراه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النجم الساهر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2029
العمر : 29
الدولة او المدينة : ........
ماذا تعمل؟ : .........
ماهي هواياتك؟ : .........................................
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 3:26 pm

مرسي جدا نورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noura
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 932
العمر : 33
الدولة او المدينة : ليبيا-طرابلس
ماذا تعمل؟ : مهندسة معمارية وديكور
ماهي هواياتك؟ : سياحةومتابعة كل جديد
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 12:57 pm

مشكور والله على اهتمامك بالموضوع

_________________
ومامن كاتب إلا سيفنى ...

ويبقي الدهر ماكتبت يداه ...

فلا تكتب بيديك غير شيء ...

يسرك في الآخرة أن تراه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 36
الدولة او المدينة : مهندسة ديكور - مخترف في مجال الحاسب الالي
ماذا تعمل؟ : مهندسة في مجال الحاسوب وبرنامج الهندسة مثل الاتوكاد واسكتش اب والتريدي ذو اربعة زاويا
ماهي هواياتك؟ : مراسلة - معرفة ماهو جديد - المطالعة - احب الاختلاط - ومقولاتي( لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة ))
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الأربعاء مارس 11, 2009 10:50 am

الرجــــــ سر وجودك كمرآة ـــــل

السلام عليكم ،،،
الموضوع شايق للغاية أنني أحبك أن يكون هناك صدق في المشاعر سوء كان من الرجل الي المرآة أو العكس.
وأنا نظرني في الرجل المثل الذي يقول (((( وراء كل رجل عظيم امرآة )))
وبالرغم من هذه كله فأنني احترم شخصية الرجل كونه رجل بالمعني الكلمة يعني ليس في تكوبنه كالذكر ولكن من خلال تصرفاته علاقاته مع الناس وظيفته يعني كله من مجميعها يعني بيكون رجل مثالي ...
يعني يلزم ع الرجل ان تكون شخصيته من واجهة نظري انا مثل الاســــد في الغابة ( ملك زمام الامر )
وشكران
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 36
الدولة او المدينة : مهندسة ديكور - مخترف في مجال الحاسب الالي
ماذا تعمل؟ : مهندسة في مجال الحاسوب وبرنامج الهندسة مثل الاتوكاد واسكتش اب والتريدي ذو اربعة زاويا
ماهي هواياتك؟ : مراسلة - معرفة ماهو جديد - المطالعة - احب الاختلاط - ومقولاتي( لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة ))
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الأربعاء مارس 11, 2009 11:09 am

الرجــــ يحب المرأة الذكية ـــــــل


** مراسلة **

م. ســــــــــالي من واجهت نظري ،،،

يكره الرجل الفتاة الجميلة والغبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك تشعر بالخجل أمام عائلتك، وأصدقائك.

الرجـــ يحب المرأة التي تتمتع بالجاذبية ـــل
يهتم الرجال بهذه النقطة جداً، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.
ويحب أيضا الجميلة** لا يستطيع بعض الرجال إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء.
ويحب التي تحترمه**
وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق ودبلوماسي.
اتركيه يستمتع برجولته**
لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها. الفتاة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.

والســـــ عليكم ورحمة الله وبركاته ــــلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 36
الدولة او المدينة : مهندسة ديكور - مخترف في مجال الحاسب الالي
ماذا تعمل؟ : مهندسة في مجال الحاسوب وبرنامج الهندسة مثل الاتوكاد واسكتش اب والتريدي ذو اربعة زاويا
ماهي هواياتك؟ : مراسلة - معرفة ماهو جديد - المطالعة - احب الاختلاط - ومقولاتي( لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة ))
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الخميس مارس 19, 2009 3:47 pm

الرجــــ سر حياتي ـــل

حياتي ياحياتي... ..

سألتكِ بالمولى .. كيف أعيش حياتي ؟ ان كنتِ أنتِ حياتي !
كيف أعيش حياتي ياحياتي .. وحبك قد أصبح ظاهرا في صفاتي
كيف أعيش حياتي ياحياتي .. وهمسك قد غدى منغرسا في سكناتي
كيف أعيش حياتي ياحياتي .. وشكلك قد دام منسوخا في مقلاتي
فوالله أنتي كل حياتي
أحبك .. كلمة حبٍ لم أزل أحييكِ بها يا مالكة كياني ...
أحبك .. قلتها وقد استقرّ عشقك في ذهني ياآسرة أفكاري ...
أحبك .. أقولها وقد اقشعرّ شعرُ جسدي يا قيصر وجداني ...
أحبك .. سأقولها كي يستمر نبض قلبي بحبك ياكسرى فؤادي ...
لا أستطيع النوم بدونك ليلاً ونهاراً
لا أستطيع العيش بدونك صبحاً ومساءً
فوالله أنتي شمعة حياتي
حلفتك بربكِ ... كيف تتجاهلين عهدٌ قد انقضى بيننا ؟
حلفتك بربكِ ... كيف تتغاضين عن حبٍ قد ارتوى من عطفنا ؟
فأنا باقٍ على عهدي بالله كي أعيش حياتي ياحياتي ...
وان عشتي عهدك بالله فلا عيش لك الا في حياتي يا حياتي ...
فهكذا حياتي يا حياتي
مراسلتكم : م / ســــــالــي ســــــالــــم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 36
الدولة او المدينة : مهندسة ديكور - مخترف في مجال الحاسب الالي
ماذا تعمل؟ : مهندسة في مجال الحاسوب وبرنامج الهندسة مثل الاتوكاد واسكتش اب والتريدي ذو اربعة زاويا
ماهي هواياتك؟ : مراسلة - معرفة ماهو جديد - المطالعة - احب الاختلاط - ومقولاتي( لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة ))
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الخميس مارس 19, 2009 3:48 pm

الرجــــ سر حياتي ـــل

حياتي ياحياتي... ..

سألتكِ بالمولى .. كيف أعيش حياتي ؟ ان كنتِ أنتِ حياتي !
كيف أعيش حياتي ياحياتي .. وحبك قد أصبح ظاهرا في صفاتي
كيف أعيش حياتي ياحياتي .. وهمسك قد غدى منغرسا في سكناتي
كيف أعيش حياتي ياحياتي .. وشكلك قد دام منسوخا في مقلاتي
فوالله أنتي كل حياتي
أحبك .. كلمة حبٍ لم أزل أحييكِ بها يا مالكة كياني ...
أحبك .. قلتها وقد استقرّ عشقك في ذهني ياآسرة أفكاري ...
أحبك .. أقولها وقد اقشعرّ شعرُ جسدي يا قيصر وجداني ...
أحبك .. سأقولها كي يستمر نبض قلبي بحبك ياكسرى فؤادي ...
لا أستطيع النوم بدونك ليلاً ونهاراً
لا أستطيع العيش بدونك صبحاً ومساءً
فوالله أنتي شمعة حياتي
حلفتك بربكِ ... كيف تتجاهلين عهدٌ قد انقضى بيننا ؟
حلفتك بربكِ ... كيف تتغاضين عن حبٍ قد ارتوى من عطفنا ؟
فأنا باقٍ على عهدي بالله كي أعيش حياتي ياحياتي ...
وان عشتي عهدك بالله فلا عيش لك الا في حياتي يا حياتي ...
فهكذا حياتي يا حياتي
مراسلتكم : م / ســــــالــي ســــــالــــم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 36
الدولة او المدينة : مهندسة ديكور - مخترف في مجال الحاسب الالي
ماذا تعمل؟ : مهندسة في مجال الحاسوب وبرنامج الهندسة مثل الاتوكاد واسكتش اب والتريدي ذو اربعة زاويا
ماهي هواياتك؟ : مراسلة - معرفة ماهو جديد - المطالعة - احب الاختلاط - ومقولاتي( لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة ))
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الخميس مارس 19, 2009 3:53 pm

الرجــــ سر حياتي ـــل
حياتي ياحياتي ...

ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك

..................................
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي
يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى
ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي
إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى
أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي

..................................
يا سائلة عني من القلب لبييييييه
صوت عزيز وغصب عنا نلبيييك
تشبهين القمر لا شك نغليك
ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك
أشري رضى من يشتريني وأراضيه
وأقول له بالروح والعين نشريك..


مراسلتكم : م / ســــــالــي ســــــالــــم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 36
الدولة او المدينة : مهندسة ديكور - مخترف في مجال الحاسب الالي
ماذا تعمل؟ : مهندسة في مجال الحاسوب وبرنامج الهندسة مثل الاتوكاد واسكتش اب والتريدي ذو اربعة زاويا
ماهي هواياتك؟ : مراسلة - معرفة ماهو جديد - المطالعة - احب الاختلاط - ومقولاتي( لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة ))
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الخميس مارس 19, 2009 4:04 pm

الرجــــ سر حياتي ـــل
حياتي ياحياتي ...

سر يا قلم واكتب عظيم اشتياقي
للي لهم بمجلس الطيب مجلاس
قدرك على راسي سوات الشماغي
بالطيب مانلقا شبيهك مع الناس
انت العطر دايم على الجو طاغي
وغيرك حطب دخانهم يوجع الراس

مراسلتكم : م / ســــــالــي ســــــالــــم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AHMADOOO1988
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 30
الدولة او المدينة : سوريا/ديرالزور
ماذا تعمل؟ : طالب
ماهي هواياتك؟ : الرياضة والمطالعة
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب   الأحد يونيو 21, 2009 1:28 am

موضوع حلوووووو مشكورة نورا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرجل الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لعمرو دياب :: مجتمع قصر الحب :: ادم وحواء وطفلهما-
انتقل الى: