المنتدى الرسمى لعمرو دياب
عزيزي الزائر نتمنى دخولك والتسجيل في شبكة الرواد السورية على الرابط التالي http://ajajweb.yoo7.com/ نحن بانتظار تشريفكم


منتديات عمرو دياب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الادوات والشريط الجانبي والسكون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الادوات والشريط الجانبي والسكون   السبت مايو 17, 2008 11:45 pm

الأدوات
الأدوات هي عبارة عن تطبيقات مصغرة لها مجموعة متنوعة من الاستخدامات. يمكن توصيل "الأدوات" بخدمات الويب للحصول على معلومات حول الطقس وتحديثات الأخبار وخريطة توضح نسبة استخدام الشبكة ودفق لاسلكي للإنترنت وعروض شرائح لألبومات الصور على الإنترنت. وقد تتكامل "الأدوات " أيضًا مع التطبيقات الخاصة بك حتى يمكنك التفاعل معها بسلاسة. على سبيل المثال، تتيح لك الأدوات إمكانية عرض كافة جهات اتصال المراسلات الفورية عبر الإنترنت أو طريقة العرض باليوم من التقويم الخاص بك أو تقدم لك طريقة سهلة للتحكم في مشغل الوسائط بسرعة مذهلة. بالطبع، قد تستخدم هذه الأدوات أيضًا لعدة أغراض مخصصة. وقد تتضمن هذه الأدوات؛ الحاسبات والألعاب الملاحظات الثابتة وغير ذلك من الأدوات.

يتضمن نظام التشغيل Microsoft Windows Vista مجموعة أساسية من الأدوات التي تساعدك عند بدء التشغيل. سيمكنك تحميل مزيد من الأدوات من معرض الأدوات على الإنترنت بسهولة. يجمع هذا المعرض أدوات من مجموعة كبيرة من المطورين ويقدم مجموعة مختارة شاملة من الأدوات بما يتناسب مع اهتماماتك.

الشريط الجانبي لـ Windows
الشريط الجانبي لـ Windows هو عبارة عن جزء موجود على جانب سطح مكتب نظام التشغيل Windows Vista ويمكنك من خلاله تنظيم الأدوات والوصول إليها بسهولة. ويعتبر الشريط الجانبي لـ Windows هو الميزة الرائعة المتممة للشاشات الكبيرة وهو يعمل أيضًا بسهولة على الشاشات العادية. يمكنك تخصيص الشريط الجانبي لـ Windows بسهولة حتى يمكنك التفاعل معه كيفما تريد، سواء كنت تريده دائمًا في الجزء العلوي أو أسفل الإطارات المكبرة. كما يمكنك نقل الأدوات بعيدًا عن الشريط الجانبي لـ Windows ووضعها في أي مكان على سطح المكتب.

السكون
يقدم نظام التشغيل Windows Vista حالة طاقة جديدة تسمى Sleep (السكون). في نظام التشغيل Windows XP، بعد إيقاف تشغيل جهازك الشخصي، يستغرق إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى وقتًا طويلاً. تجمع حالة Sleep (السكون) الجديدة في نظام التشغيل Windows Vista بين سرعة وضع Standby (الاستعداد) وبين ميزات حماية البيانات وخفض استهلاك الطاقة لوضع Hibernate (الإسبات). يستغرق الاستئناف عندما يكون الكمبيوتر في حالة Sleep (السكون) ثانيتين أو ثلاث ثوان فقط. يمكنك تقليل عدد مرات إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر وإعادة تشغيله من خلال استخدام حالة Sleep (السكون) الجديدة، ليس عليك سوى النقر مرة واحدة للتشغيل ولإيقاف التشغيل، لا يؤدي استخدام هذه الميزة إلى خفض استهلاك الطاقة فحسب، ولكن يساعد أيضًا على حماية بياناتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوئام
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 302
العمر : 30
الدولة او المدينة : www.jana.allgoo.net
ماذا تعمل؟ : طالب
ماهي هواياتك؟ : رياضة
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الادوات والشريط الجانبي والسكون   الأحد مايو 18, 2008 1:25 am

شكرا الك اسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الادوات والشريط الجانبي والسكون   الجمعة مايو 23, 2008 1:18 pm

اهلين اخي الوئام
لا شكر على واجب
وشكرا عالمرور حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الادوات والشريط الجانبي والسكون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لعمرو دياب :: تكنلوجيا واتصالات :: كومبيوتر-
انتقل الى: